عالم الطيور

تبادل المعلومات حول الطيور
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تلحق بعض الطيور الاذى بالانسان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
??? ???
زائر



مُساهمةموضوع: تلحق بعض الطيور الاذى بالانسان   الجمعة مارس 13 2009, 23:38

تلحق بعض الطيور الاذى بالانسان
يشكل طائر الكويلي الاحمر المنقار في افريقيا الوسطى والجنوبية اسراب ضخمة ويقضي على محاصيل بأكملها لانه من اكلة الحبوب وقد قدر ان طيور الكويلي ذات المنقار الاحمر في العالم عددها مليار ونصف المليار تستهلك حوالي 4,500طن من الطعام في اليوم فيضطر السكان المحليون الى التخلص من الملايين منها كل سنة للحد من خطورتها من جهة اخرى لايشكل طائر الكويلي الاحمر الرأس وهو من فصيلة الكويلي الاحمر المنقار خطر على الانسان بات وجود هذا الطائر نادر اليوم بحيث تتم المحافظة عليه في اماكن عديدة حول العالم

راسلونا على
karamali@dragon.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bssamamran
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 17
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

مُساهمةموضوع: يمكن وضعه من أسباب قلة التنوع الحيوي   الأحد مارس 15 2009, 09:47

صدق المثل القائل :
وجنت على نفسها براقش
وهذه الطيور بتعديها على الإنسان اضطر لإن يقتلها , مما شكل سببا أساسيا في نقصان أعدادها وبالتالي تهددها بالأنقراض


فشكراَ على مساهماتك يا كرم
فعلا اسم على مسمّى


bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تلحق بعض الطيور الاذى بالانسان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الطيور :: علم الحياة :: الطيور-
انتقل الى: